أفضل طرق تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية في الإمارات

مع زيادة انتشار أهمية الحصول على كاميرات المراقبة التي تساعد في توفير الحماية والأمان للكثير من المنشآت، فإن الكثير من الأشخاص يهتمون بالتعرف على كيفية تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية وتعلم ما هي أفضل مواقع لتثبيت الكاميرات، لذلك فإننا نوضح اليوم أهم الخطوات اللازمة لتركيب كاميرات المراقبة المخفية.

كيفية اختيار كاميرات مراقبة منزلية مخفية تلبي إحتياجاتك؟

يعتبر الحصول على كاميرات مراقبة مخفية أمر لا غنى عنه، ولكن مع تعدد أنواع كاميرات المراقبة، هل تعرف كيف تختار نواع كاميرا المراقبة المناسبة لك؟ لذلك يمكننا التعرف على  معايير هامة عند اختيار كاميرات مراقبة منزلية مخفية تلبي إحتياجاتك وهي على النحو التالي:

  • تقييم الاحتياجات

حتى يمكنك اختيار نظام كاميرات المراقبة في المنزل المناسبة، ضع في اعتبارك ما تحتاجه منها، بمعنى ما هو الغرض من تركيب الكاميرا، كما هناك عدة عوامل يتم على أساسها اختيار الكاميرا المناسبة للمنزل منها المساحة، نقاط الدخول، عدد النوافذ الخاصة بالمنزل، طريقة استخدام الكاميرات، قيمة الأصول الخاصة بك، مع الاختيار بين الرغبة في المراقبة بشكل مباشر أم مجرد لقطات.

  • مزايا وخصائص الكاميرا

هناك أحجام مختلفة من كاميرات المراقبة كل نوع يوفر مجموعة من الخصائص منها المزودة بعدسات توفر القدرة على المراقبة عن بُعد أميال طويلة، بالإضافة إلى نوع آخر يتيح المراقبة الليلية بوضوح، أخرى قابلة للتعديل في العديد من الاتجاهات.

  • سعر الكاميرا

ينبغي تحديد الميزانية الخاصة بك، حتى يمكن اختيار نوع الكاميرا المناسبة للميزانية، بمعنى تبحث عن نوع الكاميرا التي تلبي احتياجاتك وفي نفس الوقت بسعر يناسب.

إليك أيضا: معلومات عن تركيب كاميرات المراقبة

ثم ننتقل للتعرف على،،،

ما الأدوات المطلوبة لتركيب كاميرات المراقبة المخفية؟

كاميرات المراقبة مثلها مثل أي جهاز يحتاج إلى الكثير من الأدوات اللازمة للتركيب بالشكل المثالي، وتحقيق الهدف المطلوب منها، ومن الأدوات المطلوبة لتركيب كاميرات المراقبة المخفية هي على النحو التالي:

  • أسلاك BNC وهي المسؤولة عن نقل الإشارة إلى الأجهزة.
  • جهاز POE يستخدم لحماية معدات الشبكة من التحميل الثقيل للكهرباء.
  • كذلك أسلاك Cats 5 تستخدم في نقل البيانات والمعلومات
  • جهاز  Baluns المسؤول عن الموازنة بين الإشارات وهو متوفر في السوق بأحجام مختلفة.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية

تعرف أيضا علي: أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة في الشارقة

أفضل طريقة تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية:

أصبحت كاميرات المراقبة للمنازل من أكثر الأمور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص، لما توفره من حماية سواء كان للمنزل أو حتى الأطفال، وتوفير الشعور بالأمان، ولكن هناك أماكن حيوية يمكن من خلالها الحصول على المراقبة بشكل أفضل بكثير، لذلك لمن يتساءل عن طريقة تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية يمكننا توضيحه على النحو التالي:

  • إذا كنت تريد تركيب كاميرا مخفية في الداخل يمكنك اخفائها في إطارات الصور، أو الساعات وكذلك صناديق المناديل
  • يمكن تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية في اللوحات الفنية المعلقة على الجدران، أو حتى مراوح السقف.
  • كذلك يمكن تثبيت كاميرات المراقبة عند جرس الباب وهي من الأماكن التي لا يتوقعها اللصوص.

بشكل عام ينبغي تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية في أماكن حيوية تساعد على المراقبة الشاملة للمكان، وحماية الممتلكات والأفراد في المنزل، لذلك لابد من الاستعانة بأفضل شركة تركيب كاميرات المراقبة لديها الخبرة والمهارة في هذا المجال، ولقد استطاعت شركة سك جلف أن تنال على ثقة عملائها نظراً لما تقدمه من خدمات تركيب كاميرات المراقبة باحترافية وبأسعار ليس لها مثيل.

لكن هل تعلم ما هي،،،،

مميزات تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية:

مع زيادة الجرائم وأعمال التخريب، ظهرت أهمية ضرورة الحصول على كاميرات المراقبة في كل المنشآت المختلفة، ولكن هل ترغب في متابعة ما يحدث في منزلك خاصةً مع أطفالك وأنت في العمل؟ هل تريد مراقبة جليسة الأطفال؟ يمكنك تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية في العديد من الأماكن التي توفر لك المراقبة الكاملة لكل ما يحدث داخل وخارج منزلك بسهولة، ومن ضمن مميزات تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية هي على النحو التالي:

إمكانية مراقبة لكل ما يحدث في المكان بدون أن يتعرف أحد على مكانها، مما لا تضطر إلى تغييرها كما يفعل بعض اللصوص في أنواع كاميرات المراقبة الأخرى.

توثيق الجرائم والمساعدة في القبض على اللصوص، كما أنها تعد دليل قوي في القضايا.

تعمل كاميرات المراقبة المخفية على اصدار تنبيهات في حالة وجود دخلاء على المنزل.

تعدد أنواع وأشكال كاميرات المراقبة المخفية، بما تناسب الاحتياجات، كما أنها سهلة الاستخدام.

تكلفة تركيب كاميرات المراقبة المخفية منخفضة بالمقارنة بالأنواع الأخرى.

إليك أيضا: أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة دبي

خطوات تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية:

تختلف عملية تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية على حسب الحجم والنوع الخاص بها، كما يجب أن يتم اختيار المكان المناسب لها حتى تقوم بالعمل المطلوب منها على أكمل وجه، لذا يمكننا توضيح خطوات تركيب كاميرات المراقبة على النحو التالي:

  1. قبل أي شيء ينبغي دراسة المكان والتعرف على نقاط الضعف فيه، وكذلك مساحة المنزل لكي يتم اختيار نوع الكاميرا اللازمة لتغطية المكان بالكامل.
  2. التأكد من اختيار المكان المناسب قبل تركيب الكاميرا والتأكد من اختيار المكان الذي سوف يلبي الغرض من التركيب وهو متابعة كل الأحداث في المنزل أو حتى في الخارج.
  3. بعد اختيار المكان، قم بوضع بعض العلامات الخفيفة حتى يمكنك ثقب المكان والفتحة اللازمة للتركيب، ثم نقوم بتركيب الكاميرا في الزاوية المناسبة.
  4. توصيل الكاميرا بمصدر الطاقة ، والطرف الدائري الآخر يتم توصيله بالمدخل المخصص بالكاميرا.
  5. ثم نتوجه إلى خطوة توصيل الكاميرا بجميع الاسلاك المطلوبة، والحرص على التأكد من أنها تعمل وتتابع كل شيء في المكان.

أفضل انواع كاميرات مراقبة منزلية مخفية:

إذا بالفعل قررت شراء كاميرات مراقبة لمنزلك، فأنت بالفعل ترغب في مراقبة لكل الأحداث بصورة واضحة وصوت نقي، لذلك يجب التعرف على أفضل انواع كاميرات مراقبة منزلية مخفية حتى يمكن الاختيار من بينهم ما يناسبك ومن أشهر الأنواع هي كما يلي:

كاميرا مراقبة Blink Indoor

تتميز بسهولة التركيب ، وكذلك لا تحتاج إلى تكلفة باهظة، كما أنها توفر صورة بجودة عالية بدقة 720 بكسل، وكذلك خاصية التسجيل الصوتي أحادي الاتجاه، والتحكم عبر استخدام الهواتف الذكية، تحتوي بحساسات الحركة والقدرة على إرسال التنبيهات إلى الهاتف.

كاميرا Canary View Indoor

تتميز بالتقنية العالية عند التقاط الصور ومقاطع الفيديو، فهي مزودة بعدسة بزاوية 147 درجة، مع القدرة على التسجيل في الليل والاضاءة الانخفاض

كاميرا ALPHA Tech Spy

صمم هذا النوع على شكل شاحن USB، كما تتميز بسهولة الاستخدام، كما توفر إمكانية التسجيل بجودة عالية وصوت نقي.

 كاميرا FADEPLEX

يتيح هذا النوع من كاميرات المراقبة إمكانية المتابعة وكذلك سماع الصوت، فهي مزودة بتقنية الواي فاي التي توفر البث المباشر، كما زودت ببطاقة ذاكرة 128 جيجا بايت، وهي مزودة ببطارية ليثيوم أيون القابلة للشحن.

كاميرا Puoneto Spy

تتيح إمكانية المراقبة بدقة عالية 4K، كما زودت بعدد 6 مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء الممتدة حتى خمسة أمتار، بالإضافة إلى إصدار التنبيهات في حالة اكتشاف أي حركة، وهي مزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية

إليك أيضا: كيفية اختيار موقع تركيب كاميرات المراقبة

لماذا يجب عليك تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية؟

على الرغم من تعدد مزايا تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية إلا أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أسباب الحاجة إلى تركيب كاميرات المراقبة المخفية يمكننا توضيح فوائدها على النحو التالي:

  • تساعد على مراقبة السلوك السيء من الأشخاص الذين لا يتوقعون مراقبتهم مثل خاصة من جليسة الأطفال.
  • القدرة على متابعة ومراقبة كل ما يفعله أطفالك حتى في غيابك وحمايتهم.
  • تتميز كاميرات المراقبة المخفية بالعديد من الأنظمة التي تجعلها تراقب المكان ككل بصوت عالي وصورة واضحة ودقيقة حتى في الليل.
  • حماية ممتلكات المنزل من السرقة أو حتى أعمال التخريب المختلفة.

ماهي اسعار كاميرات المراقبة المخفية في الامارات؟

بالطبع بعد اتخاذ قرار شراء كاميرا المراقبة فإن أول شيء يخطر ببالك هو البحث عن اسعار كاميرات المراقبة المخفية في الامارات لكي تكون على دراية كافية بالأسعار المتاحة في السوق، ولكن يتوقف سعر كاميرات المراقبة المخفية على الموديل، الحجم، درجة البيكسل الخاصة بالعدسة وكذلك عدد الأنظمة، وهل هي كاميرا ثنائية الاتجاه، وكذلك سعة الذاكرة الخاصة بتخزين البيانات عليها، جودة الخامات المصنوع منها الكاميرا.

افضل شركة تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية في الامارات

جميع الأشخاص الباحثين عن أفضل كاميرات المراقبة، يرغبون بالفعل على النتائج المطلوبة من هذه الكاميرات وهي المتابعة الكاملة لكل ما يحدث في المكان، ولكي يتم الحصول على هذا الأمر لابد من التعامل مع شركة تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية في الامارات حتى توفر خدمة تركيب كاميرات المراقبة بأعلى مستوى من الاحترافية.

ولقد استطاعت شركة سك جلف أن تنال على ثقة جميع العملاء في الكثير من الدول لما تتميز به من المصداقية والشفافية في التعامل، كما أنها توفر خدمات تركيب كاميرات المراقبة باحترافية، فهي لديها فريق يتميز بالخبرة والمهارة الكبيرة في تركيب كل أنواع الكاميرات.

كما توفر خدمات التركيب والصيانة الدورية للكاميرات بأسعار ليس لها مثيل، بالإضافة إلى خدمة العملاء المتاحة طوال الوقت للرد على كل أسئلة العملاء، وتقدم المساعدة لهم، كذلك توفر خدمات الحراسة الأمنية للكثير من المؤسسات فهي لديها خبرة طويلة لأكثر من 13 عاماً.

الأسئلة الشائعة

هل كاميرات مراقبة الخفية قانونية للاستخدام؟

يمكن استخدام كاميرات المراقبة المخفية لمراقبة المنزل دون الاضطرار للحصول على الإذن القانوني، ولكن عليك التأكد من القوانين الخاصة بدولتك.

هل يمكن استخدام لقطات الفيديو في المحكمة إذا قبضت على جريمة ما؟

من الفوائد الهامة لاستخدام كاميرات المراقبة هي إمكانية استخدام اللقطات كدليل قوي عند حدوث أي نوع من الجريمة.

مقالاتنا